العلاج بالخلايا الجذعية في اوكرانيا
Stem Cell Therapy

علاج الضعف الجنسي بالخلايا الجذعية

 

علاج الضعف الجنسي بالخلايا الجذعية

 طور مركزنا برنامج لتشخيص و علاج الضعف الجنسي بالخلايا الجذعية للرجال . برنامجنا متكامل  لتشخيص وعلاج ضعف الانتصاب يتميز  بالتشخيص الصحيح للمشكلة و وضع الحلول العلاجية المناسبة لها

اسباب الضعف الجنسي لدى الرجال  

ان ضعف القدرة  على الانتصاب لدى الرجل  وعدم احساسه بالرغبة الجنسية لفترات طويلة له اسبابه  و منها :

  • اسباب نفسية القلق التوتر ضغوظات العمل
  • امراض القلب والاوعية الدموية
  • خلل في معدل الهرمونات
  • الاصابة ببعض الامراض المزمنة ( السكري و امراض القلب و غيرها )
  • امراض  غدة البروستات
  • اعتلال او ضعف في الاعصاب

التشخيص قبل علاج الضعف الجنسي بالخلايا الجذعية

  •    تشخيص العوامل النفسية  (الاكتئاب، القلق، اضطرابات النوم )
  • فحص الاوعية الدموية : فحص الوعية الدموية للعضو الذكري بالموجات ما فوق الصوتية(سونار )  لتحديد كمية  و سرعة الدم المتدفقة الداخلة و الخارجة من القضيب وقياس التسرب الوريدي .
  • تحليل معدلات الهرمونات – ( مستويات الهرمون الذكري التستوستيرون و الغدة الدرقية و فحوصات هرمونية تخصصية بالاضافة الى معدل السكر التراكمي )
  • فحوصات و جود التهابات في البروستات او المجاري البولية
  • فجوصات الجهاز العصبي و حساسية اعصاب العضو الذكري

علاج الضعف الجنسي بالخلايا الجذعية في مركزنا يتم على النحو التالي :

  1. مرحلة العلاج التحضيرية – العلاج بالفيتامينات، وإزالة السموم المتراكمة في الجسم ، وتصحيح النوم،
  2. العلاج الفيزيائي – يتضمن العلاج بالتحفيز الكهربائي و العلاج بالموجات التصادمية و العلاج بالضغط العكسي لتنشيط انسجة القضيب الاسفنجية و الاوعية الدموية و الاعصاب .
  3. العلاج  الخلوي التجديدي – حيث يتم حقن الخلايا الجذعية في العضو الذكري لتتعافى انسجة و أوعية العضو الذكري وكذلك لمنع وعلاج التسرب الوريدي في القضيب. و حقن الخلايا العصبية لتجديد اعصاب القضيب وحقن الخلايا الجذعية الجنينية في الوريد و خلايا المشيمة تحت الجلد لاستعادة التوازن الهرموني.
  4. المتابعة بعد العلاج و اعطاء النصائح و الارشادات لنتائج افضل .

علاج البرود الجنسي بالخلايا الجذعية للنساء

تمر النساء في فترات معينة بحالات من البرود الجنسي وعدم الرغبة وعدم الاستمتاع بالعملية الجنسية بناء على عوامل عديدة نفسية و عصبية و عوامل اخري جيبث طور مركزنا برنامج خاص للعلاج بالخلايا الجذعية للصحة الجنسية للاسرة مبني على اسس علمية لاستعادة الوظيفة الجنسية بشكلها الصحيح

ما هو البرود الجنسي لدى النساء

تعاني الكثير من النساء من البرود الجنسي الذي يمكن أن يؤثر على العلاقات والعواطف المتبادلة بينها وبين شريك حياتها، ويُعرف البرود الجنسي لدى المرأة بأنه فقدان القدرة على بلوغ النشوة أثناء الجماع، ويتصف بعد اهتمام عام، ونفور من الجماع، وفقدان الاهتمام بالعواطف الجسدية؛ وتتعدد الأسباب التي قد ينتج عنها برود جنسي. وقد يكون مدى الحياة أو قد قد لفترة معينة من الوقت.

 

ما هي أسباب البرود الجنسي لدى النساء؟

تغير الحالة الجنسية للمرأة يعتمد بشكل أساسي على تغيير في مستويات الهرمونات الجنسية، إلا أنه ومع هذا فإن هناك الكثير من العوامل التي تلعب دوراً كبيراً في البرود الجنسي لدى المرأة:

العوامل الجسدية: وهي تتعلق بحالة المرأة الصحية، فالأمراض كالسرطان، الفشل الكلوي، مشاكل المثانة، أمراض القلب، كلها أمراض مزمنة وتسبب تناقص في الرغبة الجنسية

مدة علاج الضعف الجنسي بالخلايا الجذعية في مركزنا هي 5 ايام